همس مساء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حنان عبد الله
    رد
    ليت لي عمرا جديدا ،او ليت الأيام الماضية تعاود من جديد
    أفرش لها بساطا من زهر اللوتس الجميل لن اهملها كما سبق
    سأزرعها وسأعتني بها حتى تثمر ويوم حصادها تؤتي أكلها اضعاف مضاعفه .....

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    ما أجمل مساء محفوفا بتلاوة آيات الله
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك ربي و اتوب اليك.

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وحشتوني هنا

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    كل صباح يؤنب مسائٍي ...وكل ضحى شمس يطمر سنا شبابي

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
    مرحبا استاذة حنان......يقيناً..الحياة تمنحنا الجمال،، فقد خلق الله سبحانه وتعالى الكون بقدرته وصوره وزينه للانسان فى أجمل صورة وأبهى زينة.... وماعلى الانسان الا ان ينعم بما وهبه الله له من جمال الحياة..... ويحافظ على هذه النعم...... ومن جهة أخرى لابد للانسان ان يبحث ويسعى وينظر ويتأمل الجمال فى كل شئ... وله أن يضيف جمالا بطريقته وحسب احتياجاته..... ويظل جمال الحياة الذى نصنعه قاصراً.... مودتي
    نعم جمال الحياة الذي نصنعه يظل قاصرا...هذه الحياة التي ترمي بنا حيث تشاء وتبعدنا عن أمانينا وعن أهدافنا ،
    والوقت يُسحب من تحت أرجلنا
    لذلك تاخرت في الرد هنا تحياتي وتقديري لك وامتناني لمرورك العطر

    اترك تعليق:


  • جمال عمران
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حنان عبد الله مشاهدة المشاركة
    هل الحياة تمنحنا الجمال أم نحن من يصنعه ؟
    مرحبا استاذة حنان......يقيناً..الحياة تمنحنا الجمال،، فقد خلق الله سبحانه وتعالى الكون بقدرته وصوره وزينه للانسان فى أجمل صورة وأبهى زينة.... وماعلى الانسان الا ان ينعم بما وهبه الله له من جمال الحياة..... ويحافظ على هذه النعم...... ومن جهة أخرى لابد للانسان ان يبحث ويسعى وينظر ويتأمل الجمال فى كل شئ... وله أن يضيف جمالا بطريقته وحسب احتياجاته..... ويظل جمال الحياة الذى نصنعه قاصراً.... مودتي

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    ليس الأمر بالمعروف
    والنهي عن المنكر
    تدخلا في شؤون الغير!
    التعديل الأخير تم بواسطة حنان عبد الله; الساعة 09-07-2020, 14:13.

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة رياض القيسي مشاهدة المشاركة
    الصمت
    ياتي في بعض الاحيان والمواقف
    اقوى رد...
    نعم هو أقوى رد
    هناك مثل فرنسي بهذا المعنى تقريبا يقول
    التجاهل أحسن سلاح أو القوة الأنفع
    تحياتي

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة رياض القيسي مشاهدة المشاركة
    لاابدا...سلاطة اللسان.. لها معاني
    اخرى..
    الصراحة..اجمل..
    أحيانا نبالغ في ابداء رأينا الصريح فنوصف بالقسوة أو الخشونة
    ولكن الصراحة أكيد أجمل
    شكرا لمرورك هنا أستاذ رياض

    اترك تعليق:


  • رياض القيسي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حنان عبد الله مشاهدة المشاركة
    السكوت وعدم رد الأذية لا يكون دائما سببه الوهن والضعف !
    الصمت
    ياتي في بعض الاحيان والمواقف
    اقوى رد...

    اترك تعليق:


  • رياض القيسي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حنان عبد الله مشاهدة المشاركة
    أن تكون صادقا وصريحاهل يعني هذا أنك سليط لسان أو جارح ؟
    لاابدا...سلاطة اللسان.. لها معاني
    اخرى..
    الصراحة..اجمل..

    اترك تعليق:


  • رياض القيسي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حنان عبد الله مشاهدة المشاركة
    هل الحياة تمنحنا الجمال أم نحن من يصنعه ؟
    نحن نصنع الجمال. الحياة لوحة فيها
    الجمال والبشاعة. الفرح والحزن. وغيرها

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    السكوت وعدم رد الأذية لا يكون دائما سببه الوهن والضعف !

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    رد
    أن تكون صادقا وصريحاهل يعني هذا أنك سليط لسان أو جارح ؟

    اترك تعليق:


  • حنان عبد الله
    كتب موضوع همس مساء

    همس مساء

    هل الحياة تمنحنا الجمال أم نحن من يصنعه ؟
يعمل...
X