المشاركة الأصلية بواسطة د .أشرف محمد كمال
مشاهدة المشاركة
ملكية فكرية إيه يا دكتور بعالم العنكبوت الكل بيقع في برائنه فتجد نفسك وقد سلبت كل ما تملك بنسخ ولصق
أتدري وجدت أن إحداهن تسمت باسم ريما في بعض الملتقيات حتى في الفيس بوك وسرقت نتاجي المتواضع الذي لا يكاد يرى بعين المفكرين والكتاب حتى صورتي الرمزية السابقة وكل ما أخشاه أن تسرق صورتي الحقيقية لترمز بكتاباتهم
فلا تتعب ألبك قصدي قلبك وغمض عينيك واكتب وقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء
وأنت مش ح تتآذى بس ح تتسرق
وتحياتي
أتدري وجدت أن إحداهن تسمت باسم ريما في بعض الملتقيات حتى في الفيس بوك وسرقت نتاجي المتواضع الذي لا يكاد يرى بعين المفكرين والكتاب حتى صورتي الرمزية السابقة وكل ما أخشاه أن تسرق صورتي الحقيقية لترمز بكتاباتهم
فلا تتعب ألبك قصدي قلبك وغمض عينيك واكتب وقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء
وأنت مش ح تتآذى بس ح تتسرق
وتحياتي




اترك تعليق: