المشاركة الأصلية بواسطة اسماعيل الناطور
مشاهدة المشاركة
الحمد لله أخيراً اتفقنا على شيءٍ واحد يا أخي إسماعيل وكنت أظن أن لا نتفق..!!
هناك فرق بين الجيش المصري والمجلس العسكري ..مثلما هناك فرق بين القوات المسلحة والقائد الأعلى (المخلوع)للقوات المسلحة
أنا نفسي أُعتبر من قوات الاحتياط لجيش مصر فى حالة الحرب فهل يعني ذلك انني مسؤل عن الأخطاء السياسية التي تقع فيها تلك الحفنة الحاكمه
ألا يقتل بعض أفراد الجيش أخوانهم في سوريا واليمن وليبيا فهل يُسأل كل من ينتمي إليه عن أرواح أولائك الشهداء المشكلة تقع على عاتق أولائك السفاحين القتلة الذي قرروا الانحياذ إلى الباطل وحماية أولائك الفسدة القابعين على كراسي الحكم لسنوات طوال أو حتى على سريرهم المتحرك في المنتجع الطبي..أخي الثورة في مصر لم تكتمل ولابد لها أن تكتمل بتسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة من قبل الشعب ولابد أن يعود الجيش إلى سكناته ليقوم بدوره وواجبه المقدس في حماية الحدود من العدو الخارجي لا أن يوجه بنادقه ودباباته إلى صدور أبناء شعبه العزل.

هناك فرق بين الجيش المصري والمجلس العسكري ..مثلما هناك فرق بين القوات المسلحة والقائد الأعلى (المخلوع)للقوات المسلحة
أنا نفسي أُعتبر من قوات الاحتياط لجيش مصر فى حالة الحرب فهل يعني ذلك انني مسؤل عن الأخطاء السياسية التي تقع فيها تلك الحفنة الحاكمه
ألا يقتل بعض أفراد الجيش أخوانهم في سوريا واليمن وليبيا فهل يُسأل كل من ينتمي إليه عن أرواح أولائك الشهداء المشكلة تقع على عاتق أولائك السفاحين القتلة الذي قرروا الانحياذ إلى الباطل وحماية أولائك الفسدة القابعين على كراسي الحكم لسنوات طوال أو حتى على سريرهم المتحرك في المنتجع الطبي..أخي الثورة في مصر لم تكتمل ولابد لها أن تكتمل بتسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة من قبل الشعب ولابد أن يعود الجيش إلى سكناته ليقوم بدوره وواجبه المقدس في حماية الحدود من العدو الخارجي لا أن يوجه بنادقه ودباباته إلى صدور أبناء شعبه العزل.
اترك تعليق: