أليكم ترجمتي المتواضعة لرسالتي الأخيرة :===================================حبيبتي لا أكاد أصدق عيني . لقد عدت دون أن أتوقع ذلك . غادرت في فجر يوم مكفهر وضبابي . كل شيء كان مائعا وغير واضح أمام عيني المغرورقتين بالدموع . كنت أنصت إلى أناتي التي كانت تمزق روحي وأنفاسي تردد صدى ألمي .يائسا ، انطلقت دون أية رغبة في الحياة . كنت أرى الأفق الدامس يدعوني للردى . خرست العصافير وتوقفت عن الهمس الجداول التي كانت غالبا ما تذكرني ببسمتك .غادرت كل شيء .. طاحونتي وكوخي وشراعي . وأوغلت في مسالك كئيبة تغطيها أشجار مخيفة بأغصانها العارية . لم أكن أنتبه إلى الصخور وهي تمزق لحمي ولا إلى عواء الذئاب وهي تحوم حولي مشدودة إلى دمي المنبث هنا وهناك .لم أكن أدري إلى أين أذهب ,, كنت ابحث في ذاكرتي عن ذكرى قمينة بتذكيري بشيء منك . ابتسامة ، قبلة أو ملامسة .. لا شيء .لقد محا صمتك كل شيء في . وشعرت بقرب النهاية وبرغبة في أن أقضي متأثرا بجراحي في قمة جبل .. نهاية جدير بعاشق لا يريد التخلي عن أنفته . هناك حيث تحلق الصقور باحثة عن فريسة لتسد بها رمقها . كنت أبكي بصمت قبل أن أحس بالخجل يعتريني وأنا أقول في نفسي إن الحب ليس ضعفا وإن الهزيمة لا تعني أن كل شيء قد انتهى . كان يجب منازلة اليأس والخوف والحزن .وبجهد جهيد وصلت الى القمة زاحفا ثم أغمي علي .حين استيقظت ، كانت عناك عجوز تتأملني في صمت . كنت أتواجد في كوخ بوسط أجمة . كان الجو صحوا ولم أكن أعرف كيف تغيرت . كانت كلماته اللطيفة مرحية لي مثلها مثل حساءها الساخن الذي أعطاني بعضا من القوة .لا شك أنها سمعتني أهذي وأنا أنطق باسمك . لهذا دفعتني بعد أيام لاستئناف طريق العودة والبحث عنك من جديد .كانت تقول لي وهي ترافقني خارج الأجمة مشيرة إلى طريق جلي وآمن : "لا يجب فقدان الأمل ؟ ابحث عنها . ستكون لها أعذار . لا شك أن شيئا ما منعها من اللحاق بك ."ها قد عدت . والتحقت بطاحونتي وأخذت أوراقي لأكتب لك من جديد آملا أن تصلك سريعا كلماتي .أنتظرك حبيبتيأحبك ولم أتوقف عن حبك
(Lettres épistolaires (1
تقليص
X
-
Ma bien aiméeحبيبتي
Ton retour est pour moi une reprise de la vie qui a perdu son sens . C’est l’état d’un cœur, tout comme l’âme , qui a ressuscité après s’être enfoncé dans une agonie douloureuse .
Tu ne peux pas savoir peut être ce qui advient d’un cœur qui perd l’espoir en l’amour ; car loin de toi , c’est le vide ; c’est le néant . Et cela m’a tellement chagriné au point de perdre le goût de sourire , de parler , voire même de vivre .
A présent , je vois avec plaisir les nuages se dissiper de mon ciel et la verdure couvrir mes pleines .
Enfin je suis sur le point de goûter cette vie ornée de tes yeux , de tes lèvres et de tes cheveux .Il est temps de t’étreindre à jamais , de te posséder pour toujours .
Ma bien aimée , viens .. Tout en moi t’appelle , te supplie de rester auprès de moi pour vivre notre amour et de savourer nos étreintes .
Je suis là , à cœur ouvert , aux bras étendus vers toi . Viens .. Viens .
Je t’aime
عودتك بالنسبة لي استئناف لحياة فقدت معناها . هي حالة قلب ، كما الروح ، عاد للحياة بعد أن غاص في احتضار مؤلم .
ربما لا تعلمين ما يجري لقلب يفقد الأمل في الحب . لأن البعد عنك هو الفراغ ، هو العدم . وهذا أحزنني كثيرا لدرجة فقداني لطعم الابتسام والحديث ، بل وأيضا للحياة .
حاضرا ، أرى بكل متعة سحبا تنقشع عن سمائي وخضرة تكسو سهولي .
أخير ، أنا على وشك تذوق هذه الحياة المزدانة بعينيك وشفتيك وشعرك . وقد حان الوقت لاحتضانك إلى الأبد وامتلاكك إلى ما لا نهاية .
حبيبتي .. تعالي . كل ما في يناديك ويتوسل إليك لكي تبقي قريبة مني كي نعيش حبنا ونتذوقك احتضاننا.
أنا هنا بقلب مشرع وذراعين ممتدتين نحوك .. تعالي .. تعالي ..
أحبك
تعليق
-
-
Très cher marin
Mon vieux marin que j'adore
Alors que je me suis assise sur notre rocher d'autre fois me peigner les longues cheveux, un Albatros d'une blancheur vive s'est posé près de moi avec un bout de papier au bec.
Mon cœur battait la chamade, j'ai compris de suite que c'est une lettre de toi.Je l'ai lue et relue maintes fois... J'étais heureuse au point de crier de joie, me croyant toute seule dans ce coin mer. Des petites sirènes ont fait leur apparition.. J'étais obligée de leur expliquer que c'est mon amour qui revient et j'ai l'intention de me sacrifier la vie de
sirène et aller vivre avec lui
Mon vieux marin
Viens me prendre
Je suis là à t'attendre
تعليق
-
-
Ma sirène , ma bien aimée
C’est étrange ce que l’amour peut faire avec l’âme et le cœur d’un amoureux , car tout a changé depuis que la première lueur de cet amour s’est infiltrée en moi .
J’ai commencé à voir le monde d’un œil plein d’espoir et d’optimisme . Je suis devenu artiste . J’écris des poèmes , je compose et chante des chansons puis je danse au rythme des vagues et du vent . Je peins la nature avec toutes ses belles couleurs .
En plus , tout est devenu familier : la nuit , la falaise , les cavernes , les loups rôdant autour de mon moulin . Leur hurlement ne m’effraie point .
Le hululement d’un hibou ou le croassement d’un corbeau ne me rend guère pessimiste ni superstitieux .
C’est ton amour qui a fait de moi un autre homme , une personne qui aime et qui cherche à être aimée .
Dans chaque coin de mon univers , je ne vois que toi , me souriant , m’embrassant , me caressant et me chuchotant au point de me sentir engourdi avec cette sensation de plaisir qui couvre mon corps et mon âme .
Ton amour a embelli mes rêves qui , auparavant , n’étaient que cauchemars .
Merci mon amour de ton retour , Merci d’être près de moi .
Je t’aime et je ne cesserai jamais de t’aimer .
حوريتي الحبيبة
غريب أمر هذا الحب وما يفعله بروح وقلب عاشق . فقد تغير كل شيء منذ تسلل إلي أول وميض لهذا الحب .
بدأت أرى العالم بعين ملؤها الأمل والتفاؤل وصرت فنانا . أكتب القصائد وألحن وأترنم بأغاني وأرقص على إيقاع الموج والريح وألون الطبيعة بكل ألوانها الزاهية .
بالإضافة إلى أن كل شيء صار أليفا لدي : الليل والجرف والكهوف والذئاب الحائمة حول طاحونتي بحيث أن عواءها لم يعد يرعبني .
لا نهام البوم ولا نعيق الغراب يجعلانني متشائما أو موسوسا .
حبك هو الذي جعل مني إنسانا آخر وشخصا يحب ويرغب في أن يصير محبوبا .
في كل ركن من عالمي لا أرى سواك تبتسمين لي وتحضنينني وتداعبينني وتهمسين لي لدرجة إحساسي بالخدر مع هذا الشعور بالمتعة الذي يعم جسدي وروحي .
حبك جمل أحلامي التي لم تكن من قبل سوى كوابيس .
شكرا حبي على عودتك وشكرا لقربك مني .
أحبك ولن أتوقف أبدا عن حبك .
تعليق
-
-
المشاركة الأصلية بواسطة سليمى السرايري مشاهدة المشاركة
أتابع رسائل الحب الجميلة هنا
متصفّح في غاية الروعة والإبداع
-
تقبّلوا منّي فائق التحايا والإعجاب.
كوني دوما بالجوار ليزيد هذا المتصفح القا .
خالص المودة اللائقة بك
تعليق
-
-
~~~~***~~~~~
إلى الساكنة بكلي رغما عني :
اقتراح بسيط
...
ماذا ...
لو صنعت من قلبي المتشوق شراعا
وأجريته مرفرفا في بحر الحب إليك
من أجل الموت لهفة
تحت عواصف شعرك
تحت حرارة شفتيك؟
هل تكللين بخصلاتك الذهبية جوانبي
وتوقعين بقبلاتك التوتية على حطامي :
أنني أكبر مركَب في العشق مغامر
وأنني أكثر المجانين غراما فيك؟
قبلاتي، قبلاتي.
~~~~***~~~~~sigpic
تعليق
-
-
Ma bien aimée
C’est étrange ce que je vis en ces moments qui ont suivi notre rencontre . Je ne sais si je suis en train de rêver ou bien je vis tout simplement un mirage qui va bientôt , en disparaissant , me gifler d’une réalité amère .
Figure-toi que , chaque fois que te tends mes bras pour te serrer contre ma poitrine , tu disparais , et alors mes bras restent tendus tels une statue exposée aux regards des passants dans une place de ville . Puis , une fois retourné à la réalité , me résignant qu’il faut me contenter d’un rêve si doux et si savoureux , je te trouve de nouveau à mes côtés , me souriant sournoisement avant de partir à travers les champs tandis que tes regards m’invitent à te suivre .
Bien sûr j’obéis à l’attrait irrésistible de tes yeux et je pars en courant en vue de te rejoindre avec une envie grandissante de t’étreindre dans mes bras et d’altérer ma soif de toi .
Je te rejoins après une course acharnée après laquelle tu t’étends sur l’herbe en haletant . Je me penche sur toi ; contemplant tes yeux et tes lèvres ; mais hélas !
Au moment ou j’approche mes lèvres de tiennes , je me trouve penché sur l’herbe qui chatouillent mon visage . Tu as disparu de nouveau tandis que l’écho de ton rire retentit à travers la vallée brumeuse .
Ma chérie , Je suis las ; je n’en peux plus . reviens et reste à jamais près de moi .
Je t’aime
تعليق
-
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 193406. الأعضاء 3 والزوار 193403.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 409,257, 10-12-2024 الساعة 06:12.
تعليق